نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات | أقوى 5 مواقع

0 834

ما هي أقوى مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات عبر الانترنت للمبتدئين مضمونة الكسب و تحقيق الأرباح؟ سؤال يطرح نفسه بقوة خصوصا مع المرحلة الحرجة الحالية التي نعيشها من نقص في فرص العمل وقلة في الدخل وضعف في سد حاجات الحياة مع ارتفاع المعيشة في جميع دول العالم. اليوم من موقعنا ملهمون وانطلاقا من مسؤوليتنا في تقديم الفائدة للجميع نقدم 5 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات يمكن من خلالها تحقيق دخل جيد يساهم في ردم الفجوة الحاصلة بين الدخل والنفقات، خاصة لأولئك الذين لا يملكون مهارات احترافية في سوق العمل.

كيفية العمل على مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

الربح من الإعلانات

يبحث الكثيرون عن المواقع التي يمكن عبرها من الربح عن طريق الإنترنت وذلك من خلال امتلاك مهارات وخبرة في بعض مجالات العمل التي أصبحت شائعة. لكن، أن تربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات للمبتدئين عبر الانترنت فتلك قضية لا بد من التحقق منها، خاصة وأن البعض يشكك في مصداقية هذه المواقع، نحن لا نشكك بوجود مواقع احتيالية ولكن أيضا من جانب آخر هناك مواقع مضمونة للربح من مشاهدة الاعلانات.

جئناك اليوم بالدليل القاطع على وثوقية وجود هذه المواقع وإمكانية الربح من مشاهدة الاعلانات أو الفيديوهات وكيفية ذلك. دقائق معدودة تقضيها في تصفح الانترنت سواء كنت في منزلك أو خارجه كفيلة بأن تحقق لك بعض الدولارات و بسهولة تامة، بنفس السياق نحن لا ننفي أن بعض المواقع تقدم سنتتات قليلة مقابل ذلك، لكن هناك مواقع أخرى تمنح نسب جيدة مقابل كل اعلان أو فيديو أو استطلاع رأي تشارك فيه. فيما يلي نقدم لك عدد من الطرق المشروعة لتحقيق الربح من مشاهدة الإعلانات:

  • الاشتراك في برامج مدفوعة، تكسبك المال مقابل كل نقرة على الإعلان لمشاهدته.
  • بعض مواقع الويب تقدم مبلغ مادي مقابل كل استطلاع بالرأي تشارك فيه.
  • مواقع الدفع مقابل قراءة كل إعلان تشاهده.

شرح طريقة الربح من مشاهدة الإعلانات

هل تسأل عن كيفية القيام بالتسجيل في مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات؟ إليك أبسط طريقة لذلك:

  • ابحث عن المواقع التي تمنح مبالغ ثابتة لقاء خدمة مشاهدة الاعلانات، ولكن احرص على اختيار موقع شركة مضمونة ومجربة في ذلك.
  • سجل في أحد هذه المواقع عبر حسابك الشخصي.
  • بعد حصولك على حساب رسمي في الموقع، ألق نظرة فاحصة على الإعلانات، شاهد أكثر تربح أكثر.

كم أربح في اليوم؟

لا شك أن نسبة الربح تختلف بين موقع وآخر، البعض منها يمنح نسبة عالية مقابل مشاهدة الإعلانات. أيضا مواقع أخرى ذات ربحية منخفضة تمنح القليل من المال. لكن يمكن القول أن هناك قاعدة ثابتة في الربح، سجل في أكثر من موقع للربح من مشاهدة الاعلانات، شاهد أكبر عدد من الإعلانات، كن صبورا. في حال طبقت هذه القاعدة يمكنك أن تحقق مبلغ مادي لا يقل عن 10 دولار في اليوم الواحد.

اقرأ أيضا: العمل في الاستبيانات | 4 أهم مواقع

أقوى 12 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

نعرض لك بعض أهم المواقع المضمونة العربية والأجنبية التي يمكن ربح المال من خلال التسجيل فيها ومشاهدة أكبر عدد من الإعلانات التي تعرضها:

1- موقع Swagbucks

يتيح هذا الموقع ربح مبلغ مقابل النقر على الإعلان ومشاهدة الفيديوهات البسيطة أو إجراء استطلاع رأي وملء بعض البيانات. كما يمكن سحب الأموال من تطبيق Swagbucks التي تكسبها بواسطة البنك الإلكتروني بايبال بكل سهولة ويسر.

2- موقع NeoBux

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

من أفضل المواقع للربح من مشاهدة الإعلانات وتأتي أفضليته من إمكانية الاستفادة منه عبر روابط الإحالة التي يمنحها للمسجلين فيه والتي تتيح الربح من جذب الأصدقاء للتسجيل في الموقع. وعلى الرغم، من الأرباح الضئيلة التي يعطيها إلاّ أنه نال ثقة مستخدميه فهو مضمون الربح ويدعم إمكانية السحب عبر مختلف طرق الدفع الالكتروني.

3- Clixsense – مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

يتميز موقع Clixsense بتعدد طرق الربح من خلاله، فهو لا يقتصر على الاعلانات بل يمكن التسلية والربح عن طريقه من خلال لعب الألعاب أو المشاركة في استطلاعات الرأي و الاستفادة من روابط الاحالة. التسجيل في الموقع مجاني بالكامل لا رسوم للتسجيل فيه وهو يدعم إمكانية السحب عن طريق الباي بال.

4- Ysense

يعتبر Ysense الأفضل من بين مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات، وقد حصد نتائج جيدة من تقيييمات الثقة التي منحها له مستخدميه خاصة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج بشكل عام. يحيث يمكن من خلال القيام ببعض المهمات البسيطة كسب مبلغ محترم من المال، مع إمكانية السحب عن طريق بايبال أو بطاقات الأمازون.

5-  InboxDollars

هل تريد كسب سهل وسريع ومجاني للمال؟ يمكنك ذلك مع موقع  InboxDollars الذي سوف يمنحك 5 دولات عند التسجيل فيه لأول مرة. سيتضاعف رصيدك بالتأكيد عن مشاهدة مقاطع فيديو صغيرة أو اعلانات واستطلاعات رأي. لكن قد يكون شرط الحد الأدنى للسحب 30 دولار سيئا للبعض، ليس عليك إلا العمل بشيء من الجدية وستجمع أكثر من هذا المبلغ.

6- Viggle – مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

تطبيق جيد لربح المال من مشاهدة الفيديوهات لكنه يحصر الربح فقط من متابعة بث مباشر ومع كل دقيقة تمر يتم استبدالها بنقطة. هذه النقاط يمكن تستبدل نقدا عن طريق شرائها أون لاين عبر تطبيق eBay.

7- موقع timebucks

الربح من مشاهدة الاعلانات

موقع آخر timebucks مشهور جدا بين المستخدمين، وهو من بين مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات الأكثر أمانا بالربح، حيث يمكن كسب المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي كما أنه يتيح فرصة الربح عن طريق روابط الإحالة. فيما يتبع الموقع سياسة تشجيعية من خلال تقديم جائزة ل 30 فائز نشط على الموقع. timebucks يمكنك من السحب عن طريق الباي بال إضافة إلى بايير وبيتكوين وذلك بعد وصولها إلى 10 دولارات.

8- keep rewarding للربح من الاعلان

مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات

موقع جديد يقدم فرصة للربح عبر استبدال النقاط التي تجمعها من مشاهدة الإعلانات، كل 110 نقطة يتم إبدالها ب 1 دولار. هذه النقاط تجمع من خلال مشاهدة الفيديوهات والإعلانات والقيام ببعض المهام البسيطة مثل المشاركة باستطلاع رأي أو بالأبحاث التي تطلقها الشركات. فيما يكون السحب عبر بايبال أو بطاقات أمازون.

9- Adbtc

هل ترغب بتجربة ربح بعض العملات النقدية مثل البتكوين؟ هل تملك فكرة عن أنواع المحافظ الإلكترونية؟ إذا هذا الموقع لك. Adbtc هو من أفضل مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات والتي تتعامل بالعملات الرقمية مثل الروبل وتحويلها لحسابك في محفظة Faucetpay. يوفر الموقع عدد كبير من الاعلانات يمكن مشاهدتها والكسب منها. في حين أنه يمكنك من سحب الأرباح عندما تصل إلى 3000 ساتوشي خلال 3 أيام، كما يشجعك على امتلاك محفظتك الخاصة حين تحصل على 50 ألف ساتوشي حيث ستحول الأرباح إلى حسابك الخاص فيها.

10- cointiply

الربح من الإعلانات للمبتدئين

من أسهل المواقع للكسب حيث يمكنك من اكتساب 2 دولار في اليوم الواحد وذلك بمشاهدة مقاطع فيديو أو إعلان أو ملء بعض البيانات والمشاركة باستطلاعات الرأي حيث يشبه في آلية عمله العمل في الاستبيانات. لكن ما يميز cointiply أنه لا يتيح سحب الأموال إلا عن طريق العملات الرقمية مثل البيتكوين وعملة دوجكوين.

11- موقع HitBliss

من أهم المواقع المضمونة للربح من مشاهدة الاعلانات فقد أثبت وثوقيته خاصة بين أوساط المبتدئين في العمل، حيث يمكن الحصول على مبالغ مالية جيدة، فقط كل ما عليك مشاهدة أكبر عدد من الاعلانات والفيديوهات. فيما يتميز هذا الموقع عن غيره أنه ربحي حيث يمنح نسبة أعلى من غيره لقاء القيام بمهمات بسيطة.

3 أسئلة عن كيفية عمل مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

يخالط الشك الكثير من المبتدئين في العمل على الإنترنت خاصة مع ازدياد حالات الاحتيال والنصب، لذلك وفرنا أسئلة شائعة عن بعض أهم ما يتساءل عنه المبتدئون في مجال هذا العمل:

  • كم تبلغ مصداقية الكسب من خلال الربح من مشاهدة الاعلانات عبر الانترنت؟ في الحقيقة إن الدخل الذي تحصل عليه من الاعلانات قد يكون بسيط فأكثر المواقع تمنح نسبة صغيرة على كل مهمة تكلفك بها. لكن بالتأكيد هناك مواقع عربية للربح من الانترنت مضمونة مئة بالمئة من بينها ما ذكرناه.
  • ما هي طرق سحب الأموال المتوفرة؟ الكثير من المواقع تتيح لك سحب ما كسبته من ربح عبر بايبال أو بطاقات الأمازون إضافة إلى طرق الدفع بالعملات الرقمية.
  • هل أحتاج إلى كمبيوتر للعمل في مشاهدة الاعلانات من المواقع؟ لا، بالطبع. يمكن لأجهزة الهاتف الخلوي الحديثة مثل هواتف الاندرويد أن تعمل بشكل جيد.
  • من يناسبه العمل في مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات؟ يناسب الأشخاص الذين لا يمتلكون مهارة وخبرة معينة في إحدى مجالات العمل، كما يلائم من ينفقون وقتهم على الفيس بوك أو انستغرام وغيرها من مواقع الانترنت دون هدف محدد. أولئك بالذات يمكنهم العمل في مشاهدة الاعلانات.

هل تملك بعض الوقت الفارغ الذي تنفقه بشكل سيء في تصفح مواقع التواصل؟ نحن ننصحك أن تستغل الوقت الثمين في كسب المال من الاشتراك في أحد المواقع التي تناولناها في مقالنا مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات، وبذلك ستبدأ في فهم طبيعة العمل الحر على الإنترنت على أن تتطور في ذلك وتكسب المزيد من الأموال.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافققراءة المزيد