نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

معرفة موقع الهاتف

0 416
طريقة غير مسبوقة تمكنك من معرفة موقع الهاتف بحيلة سرية، أين ما كان الشخص وبدون أن يعرف حتى، من خلال رسالة معينة إن أرسلتها تأتيك جميع تفاصيل الموقع. والشبكة وحالة الشبكة والبطارية، حيث ستلزمك هذه الطريقة إن أضعت الجهاز الخاص بك أو للرقابة الأبوية، والكثير من الفوائد الأخرى التي سأطرحها في المقال الآتي.

معرفة موقع الهاتف

معرفة موقع الهاتف، هي طريقة سرية تمكن مستخدمها من الحصول على عدة معلومات عن الشخص الذي أرسل له هذه الرسالة، بالطبع كلامي في المقال هو للفائدة وليس لتجسس على الآخرين فأرجو الإلزام بالخلق قبل تطبيق أي معلومة.

اقرا ايضا التطبيقات العائلية المهمة

معرف موقع الهاتف بالخطوات

إليك جميع الخطوات التي تلزمك لتعرف موقع أي جهاز، على الجهاز الأول:
  1. قم بتحميل تطبيق find location phone number، وذلك من خلال جوجل بلاي.
  2. افتح التطبيق بعد تثبيته على هاتفك.
  3. انقر تخطي وأعطي التطبيق سماحيات الوصول التي يطلبها من سماحيات للموقع والإشعارات.
  4. انقر إنشاء وحدد الكلمة التي إن قمت بإرسالها سترسل لك المعلومات، على سبيل المثال كلمة “وينك”، ومن ثم ضع موافق على المربعين أسفل الكلمة.
  5. انقر done.
على الجهاز الثاني، اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بتحميل تطبيق find location phone number، وذلك من خلال جوجل بلاي.
  2. افتح التطبيق بعد تثبيته على هاتفك.
  3. انقر تخطي وأعطي التطبيق سماحيات الوصول التي يطلبها من سماحيات للموقع والإشعارات.
  4. وهكذا تم تفعيل التطبيق على الجهاز الثاني الذي نريد معرفة معلوماته.
بعدها تكون جميع الأدوات مجهزة ومفعلة، نمسك بالجهاز الأول ونفتح تطبيق وتساب لنرسل الكلمة التي حددناها للجهاز الثاني وهي “وينك”، وبمجرد إرسالها ستظهر لنا رسالة فيها كافة المعلومات:
  • موقع الجهاز.
  • حالة البطارية.
  • الشبكة.
  • حالة الشبكة.
وللتأكد نلقي نظرة على الهاتف الآخر لنرى فعلاً أن المعلومات المكتوبة هي صحيحة، حتى إن نقرنا على الموقع الذي تم إرساله فنرى أنه يكون بشكل دقيق وفصل جداً، والجدير بالذكر إن تم إرسال كلمات أخرى لن نستفيد أبداُن لهذا يجب تحديد كلمة دليليه لا يمكن سيانها بسهولة.

فوائد معرفة موقع الهاتف

الرقابة الأبوية

بالطبع واجبنا كآباء وأمهات أن نسعى للرقابة على أبنائنا في عصر أصبح وجود حهاز ذكي بين أيديهم هو ضرورة لابد منها، والأهم أننا إن أشعرنا الطفل أننا نراقبه سيفقد الثقة بنفسه ويتعلم كيف يمكنه أن يأخذ حذرهن لهذا نزرع فيه القيم والأخلاق ونعمل على رقابته بهذه الطرق التقنية بدون أن يشعر لنعلم ما يجول بداخله ونصحح له وننصحه.

ضياع الهاتف

في أحيانٍ كثيرة يضيع هاتفنا الذكي أو يُسرق، ونبدأ بالبحث عنه هنا وهناك بدون جدوى!
لكن صديقي الحل هنا موجود فمع التقنية والهواتف الذكية لا مجال للضياع، فقط عليك بتعلم أسرار الهواتف التي أقدمها عبر مدونتي وقناتي، وعبر الحيلة التي قدمتها يمكنك بكلمة واحدة ترسلها معرفة موقع هاتفك بشكل مفصل جداً.

مميزات تطبيق find location phone number

مميزات تطبيق find location phone number
مميزات تطبيق find location phone number
يتميز (find location phone number) بواجهة بسيطة جداً يمكن لأي شخص فهمها، كما أنه متاح بشكل مجاني على جوجل بلاي، حيث يمكنك من خلاله تعب حركة الجهاز الثاني وموقعه بشكل دقيق جدا، لتعثر على مكان طفلك أو هاتفك المسروق، والجدير بالذكر أن حجم التطبيق ليس كبير جداً ويمكن لتحميله بسهولة.
في الختام أكون قد قدمت لكم أسهل طرقة لمعرفة موقع الهاتف من خلال تطبيق بسيط ووقت قصير جداً. والأهم هو التحلي بالأخلاق الحسنة وعدم استخدام هذه الطريقة لمراقبة الأشخاص.
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافققراءة المزيد