نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

افضل موقع افلييت لعام 2023

0 155

ربما بدأت العمل على موقعك الخاص بك، لكسب بعض المال. فعلى مر السنين ازدادت شعبية التسويق بالعمولة بشكل مطرد كاستراتيجية فعالة لنمو الأعمال، حيث أن 4 من أصل 5 علامات تجارية تعمد للوصول إلى جمهورها لبتني استراتيجية التسويق على أحد البرامج التابعة. ولكن هل تظن أن برامج التسويق بالعمولة متشابهة؟ ترى ما هو افضل موقع افلييت لعام 2023 يمكنني البدء بالعمل عليه؟ مقال يجاوبك على جميع أسئلتك، أجوبة من خبراء المجال ونصائح للعمل باحترافية.

ما هو افضل موقع افلييت لعام 2023؟

افضل برنامج افلييت
ما هو افضل برنامج افلييت

أحد الطرق التي يمكن بها أن تجني بعض المال من مدونتك أو موقع الويب الخاص بك، هو التسويق بالعمولة. الذي يعتبر أحد أفضل الطرق للربح من خلال الإنترنت، وذلك عن طريق تحويل زوار موقعك إلى عملاء. وبالطبع، لتحسين عملية البيع يستعين أصحاب المنتجات بالبرامج التابعة والأدوات لتسهيل الوصول إلى العملاء وجعل عملية التسويق أكثر فعالية. لمساعدتك قمنا بتجميع أفضل تشكيلة مواقع تابعة، سوف تمنحك تجربة رائعة للوصول إلى المئات من التجار وأصحاب الشركات وملايين من المنتجات ذات القيمة العالية. سواء كنت ترغب بالتسويق لمنتجات مادية أو رقمية، أو كنت تبحث عن مؤسسات تجارية كبيرة أو صغيرة. حتمًا، في هذه القائمة ستجد برنامج تابع يناسب توجهك فقد اصطفيناها لك من مجموعة كبيرة من البرامج.

اقرأ ايضا: متاجر سعودية للتسويق بالعمولة: 5 من أفضل المواقع

Rakuten

Rakuten، افضل افلييت
Rakuten

الموقع الياباني الشهير الملقب بأمازون اليابان، والمتخصص بالتجارة الإلكترونية. وتعتبر افضل موقع افلييت. من حيث ضبط صناعة التسويق بالعمولة ومساعدة كل من الشركات والناشرين على كسب إيرادات جيدة. فعلى مدى أكثر من عقدين تمتعت شركة راكوتين بسمعة جيدة في ميدان التسويق، مما يجعل الكثيرون يرغبون بالإنضمام إليها. خاصة، مع الخدمات التي تقدمها لعملائها. مثل، ربط شبكة التسويق التابعة لها بالعديد من الشركاء الآخرين والمؤثرين. بالإضافة، لمنشئي المحتوى. مما يوسع نطاق الوصول إلى العملاء.

أكثر من 31 مليار دولار أمريكي مبيعات سنوية لـموقع Rakuten، جعله مقصد للمسوقين والماركات الشهيرة، إضافة لعدة مزايا أهمها:

  • يمنحك شبكة علاقات جيدة مع تجار كبار مثل، Walmart و Best Buy. بالإضافة لأكثر من 1000 تاجر آخر.
  • ثقة مطلقة في التعامل، مما منحها قاعدة عملاء مخلصة.
  • لوحة تحكم بسيطة تقدم تجربة استخدام سهلة.
  • متوسط معدل العمولة، ومدة ملفات تعريف الارتباط تعتمد على التاجر المحدد الذي اتفقت معه.
  • راكوتين من افضل موقع افلييت تبعا للخدمات التي تقدمها مثل أدوات تحسين الحملات التسويقية. بالإضافة لإعداد التقارير في الوقت الفعلي.

اقرأ أيضا: نون التسويق بالعمولة: كيف أصبح بائعا على Affilitate Noon

أوين، افضل موقع افلييت

افضل موقع افلييت
أوين

أكثر من 13000 تاجر يمكنك الوصول إليهم عبر برنامج أوين افلييت، والكثير من المنتجات الرقمية والمادية، وأكثر من 1600 ماركة تجارية شهيرة. تأسست شركة أوين في ألمانيا سنة 2000 ولكن ما لبثت أن غيرت مقرها إلى بريطانيا. وهذا ما يبرر عدد التجار البريطانيون الكبير المتعاملين مع هذا الموقع. ومن أهم الأسباب التي جعلته وجهة للمسوقين ما يلي:

  • لوحة التحكم سهلة الاستخدام.
  • إنشاء معرفات روابط المنتجات أمر سهل للغاية.
  • الحد الأدنى للسحب 20 دولار ويمكنك سحبه.
  • برنامج WordPress المساعد المخصص لمساعدتك على استيراد المنتجات.
  • آلأاف التجار لاختيار الأمثل لك، مع كم ضخم من المنتجات.

باعتقادي شركة Awin التابعة كانت لتعد افضل موقع افلييت لولا الرسوم التي تفرضها عند التسجيل، والتي يمكن استردادها في حال وافقت على انضمامك. في حين، ستفقدها فيما إذا حدث العكس.

اقرأ أيضا: مواقع افلييت عربية | 7 من أهمها وأكثرها ربحية

شبكة PartnerStack

Affiliate ParnerStack
شبكة partnerStack

عند انضمامك لهذه الشبكة التابعة من نوع B2B، سوف تحصل على ميزة الوصول الحصري إلى برامج تابعة أخرى هي الأكثر شهرة وربحًا. مثل، Notion و Monday.com و Webflow. في الواقع، العمل مع شركة PartnerStack يلائم أولئك الباحثون عن عمل من نموذج B2B، وذلك للحصول على أكبر عوائد وعمولات. حيث سيكون هذا الموقع الأول لهم في قائمة خياراتهم. حيث سيحصلون على السمات التالية التي تميز الموقع عن غيره:

  • مدة ملفات تعريف الارتباط تصل حتى 90 يوم، وتتعلق بالتاجر الذي تم التعاقد معه.
  • أنواع المنتجات التي يتخصص بها من نوع، B2B SaaS، بالإضافة للمنتجات التقنيةوالرقمية من فئات الدرجة الأولى.
  • مئات من الشركات العالمية الحصرية التي تتعامل B2B.
  • مدراء البرامج في هذه الشبكة متفانون في العمل وشركاء في النجاح.
  • يؤخذ على هذه شبكة PartnerStack تقارير الأداء الضعيفة قياسًَا بمستوى العمل الناجح الذي تتبناه.

اقرأ أيضا: التسويق بالعمولة | دليلك الشامل لعام 2023

افضل موقع افلييت، امازون سوشيتس

هل ترغب بالترويج لمنتجات مادية عبر موقع الويب الخاص بك؟ إذا الموقع الأفضل الذي يمكن أن تبدأ به هو امازون افلييت. حيث يمكنك كسب عمولت على أي شيء يباع هناك. بمعنى، أنه حتى ولو دخل زائر موقعك ليشتري فرشاة حلاقة مثلا، وانتهى الأمر به ليشتري هاتفًا خلويّا. فسوف تستحق عمولتك (شرط أن تكون ضمن مدة ملف تعريف الارتباط). ما يميز Amazon Associates أنه يمكنك الحصول على نسبة مئوية ثابتة بناء على فئة المنتج الذي قمت ببيعه. وذلك على عكس ما كان متعارفًا عليه في الماضي، من حيث دفع العمولة بناء على مجمل المبيعات ومقدار الإيرادات.

اقرأ أيضا:

كليك بانك

افضل موقع تسويق بالعمولة
Clickbank

يعتبر كليك بانك افضل موقع افلييت. من حيث، معدل العمولة المرتفع الذي يمنحه لعملائه. هذا ما ساعده للوصول إلى مستوى مبيعات كبير وصل في عام 2022 إلى مئتي مليون دولار. فيما حقق انتشار واسع وصل لحوالي 190 دولة حول العالم. إضافة إلى كم هائل من المنتجات الرقمية والمادية. هل تظن بعد كل هذا أن الموقع لا يستحق زيارتك؟ بالطبع، لا يمكنك تجاهله. في حين أنه قد لا يخلو من العيوب، لنساعدك إذًا في معرفة أهم ما يتسم به:

كل ما يجب أن تعرفه عن Clic bank

  • يتخصص موقع كليك بانك في المنتجات الرقمية، هذا لا يعني أنك لن تجد فيه منتجات مادية. بل يمكنك الانتقال بين المنتجات بشكل بسيط جدا وتصفح ما تريده.
  • يعد Clic bank افضل موقع افلييت من حيث العمولة المرتفعة التي يمنحها لعملائه. فقد تصل في بعض الأحيان إلى 75%.
  • يعج الموقع بالكثير من العروض الصغيرة المتخصصة، والتي سوف تفتقدها في برامج افلييت أخرى.
  • الحد الأدنى للدفع 10 دولار، كما يمكنك سحب عمولتك خلال أسبوع واحد من العمل.
  • مدة تعريف الارتباط تصل حتى 60 يوم
  • أجد أحد أكبر سلبيات البرنامج، هو وجود منتجات قليلة الجودة نوعا ما فيه.
  • يمكنك الدخول إلى موقع Clic bank وتصفحه بكل سهولة.

FlexOffers هل هو افضل موقع افلييت؟

Flex Offers موقع تسويق بالعمولة
FlexOffers Affiliate

لن يختلف اثنان على موثوقية برنامج FlexOffers فهي منصة شهيرة بدات أعمالها منذ سنوات طويلة. في حين، أنها تقدم لعملائها مزايا لن تجدها في برنامج تابع آخر. فكما هو متعارف عليه أن شبكات الافلييت مهمتها الربط بين التجار والشركات التابعة. لكن هنا، مع موقع FlexOffers، فنجد ميزة أخرى وهي مساعدة الشركات التابعة على تحقيق أقصى الفوائد من حملاتهم التسويقية. وذلك عبر إتاحة الفرص لهم بالتواصل مع عدد كبير من التجار. بالإضافة إلى ذلك يقوم مدير حسابك، بالعثور على أجود العروض وإسداء النصائح لك. بشأن أفضل وسائل الترويج وتحسين عملك بشكل عام بالتسويق بالعمولة.

في الواقع، لقد استحق FlexOffers التواجد في قائمة افضل موقع افلييت لعدة أسباب نوجزها فيما يلي:

  • تجد في الموقع منتجات متخصصة رقمية ومنتجات أخرى مادية في جميع المجالات.
  • أكثر 12000 ألف تاجر يمكنك الإختيار فيما بينهم للتعامل معه. بالإضافة، لأكثر من 50 تاجر جديد يوميّّا.
  • لدى برنامج FlexOffers واحدة من أفضل لوحات المعلومات، التي تساعدك في العثور على العروض المناسبة لك. سواء من علامات تجارية كبيرة أو صغيرة.
  • كل شركة تابعة لـ FlexOffers يمكنها أن تحصل على مدير افلييت خاص بها.

برأي، هناك سلبية واحدة في برنامج افلييت فليكس أوفيرس، وهي أنه يوجد خيار وحيد للدفع في حال كنت خارج الولايات المتحدة، وهو الدفع عبر بايبال.

اقرأ أيضا: مواقع التسويق بالعمولة 7 من أفضل الخيارات

ما هو افضل موقع افلييت عليّ استخدامه؟

هنا، في هذا السؤال تختبئ فكرة عظيمة عليك أن تعرفها. هل حقا هناك برنامج افلييت هو الأفضل؟ الحق أقول لك، لا تختر برنامج تابع فقط، بدلا من ذلك. قم بالتسجيل في جميع البرامج التي أثارت فضولك. حتى تتمكن من العثور على أفضل المعلنين. بالطبع، لا تنس العمولة. فأنت تبحث عن الربح أولًا وأخيرًا. إن الأسباب الوحيدة التي تجعلك تحصر البرامج الأفضل لك هي تلك التي توافق ما يلي:

  • المواءمة: اختر ما يناسب تطلعاتك وتوجهاتك. وحدك تعرف الطريق!.
  • خذ بعين الاعتبار الحد الأدنى للعمولات المدفوعة في البرامج. بالإضافة لطريقة الدفع. أنت في النهاية تريد أن تصل لعمولة جيدة وبطريقة مضمونة.

فيما عدا ذلك، اذهب واعثر على افضل موقع افلييت. طبعا، لا تنس زوار موقعك، ابحث لهم عن أفضل العروض والخصومات، اكسب جمهورك. وحقق دخلك من التسويق بالعمولة.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافققراءة المزيد