نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

شركات مضمونة للعمل من المنزل | 9 من أفضل الشركات اونلاين

0 1٬162

يبحث الكثيرون عن شركات مضمونة للعمل من المنزل تزامنا مع الظروف الاقتصادية التي تحكم عالم اليوم، أزمة النقل المتنامية يوما بعد آخر يرافقها النقص الحاصل في قطاع المحروقات إضافة لعوامل أخرى، أتاحت الفرصة أمام الشركات لفتح أبواب التوظيف للراغبين في العمل عن بعد والاستفادة من خبراتهم. مقالنا من ملهمون سوف يتناول أهم شركات مضمونة للعمل من المنزل وتفاصيل العمل والتقديم على الإعلانات التي تروج لها هذه الشركات.

أهم شركات مضمونة للعمل من المنزل

شركات مضمونة للعمل من المنزل

يسعى الكثير من الناس _النساء خصوصا عن فرص عمل من المنزل سواء بدوام كلي أو جزئي، وذلك بسبب الحالة المادية التي يعاني منها المجتمع اليوم راغبين بزيادة دخلهم بالعمل في إحدى الشركات الصادقة في تأمين عمل جيد لهم.

أثبتت بعض الشركات مصداقيتها في التعامل مع موظفيها من المنزل في حين أن البعض الآخر اعتمد أسلوب الاحتيال في ذلك. إليك 9 من أفضل الشركات التي تضمن لك دخل ثابت ومميزات عمل جيدة وفق شروط آمنة لسحب الراتب يمكنك العمل بها بكل ثقة.

9 من أفضل الشركات للعمل أونلاين

بداية تشترط الشركات الآمنة وجود سيرة ذاتية احترافية ترافقها خبرات جيدة تؤهل صاحبها للتقدم إلى العمل، إذا قبل البدء بالتخطيط لعملك المستقبلي سواء كمستقل أو كموظف براتب ثابت أن تقوم بتحضير cv تستعرض به خبراتك ومعرض أعمالك، وانطلق بعدها في رحلة البحث عن العمل.

شركة Dell

تتميز شركة ديل بالوظائف التي تعرضها على موقعها الالكتروني للمستخدمين في الدول العربية من الشباب الطموح. من الوظائف التي تطلبها هذه الشركة:

  • محلل بيانات.
  • مختص بالدعم الفني.
  • مدير مشروع.
  • مهندس برمجة.

مايكروسوفت – شركات مضمونة للعمل من المنزل

ميكروسوفت

من منا لم يسمع بالشركة الرائدة في صنع البرمجيات المتطورة  Microsoft ؟ تقدم الشركة فرص عمل رائعة بشكل دوري عبر طرح قائمة بالوظائف الشاغرة لديها. يمكن التقدم إلى هذه الوظائف عبر إرسال إيميل بـ cv الخاص بك والإنتظار لاختيارك لتجاوز مقابلة اختبار للعمل التي تقوم به شركة ميكروسوفت.

شركة آبل apple

شركة apple

الشركة الأكثر ضمانا للعمل من المنزل والتي وصلت سمعة العمل الجيدة بها إلى مستوى عال من التقدم والتطور الكفيل بأن يقدم للموظف فيها فرصة العمر. apple هي شركة أمريكية ذائعة الصيت تعمل في مجال الإلكترونيات والبرمجيات المتنوعة، تصدر شركة آبل دوريا قائمة شواغر جديدة بالوظائف المطلوبة فيها، وهي تتنوع ما بين وظائف البرمجة التقنية وهي من أعلى الوظائف في الشركة وتتطلب خبرة خاصة. في حين يمكن العمل أيضا من المنزل في وظيفة خدمة العملاء أو تحليل البيانات وغير ذلك من الوظائف الشاغرة فيها.

شركة IBM 

وهي شركة عالمية متعددة الجنسيات من بين أفضل شركات مضمونة للعمل من المنزل اون، تقدم خدماتها في مجالات متعددة مثل الحوسبة السحابية وخدمات الذكاء الاصطناعي. إضافة إلى الأمن السيبراني وغير ذلك من الوظائف المتعلقة بالمجال. تطلب شركة IBM موظفين خبرة في علوم تطوير البرمجيات وتحليل البيانات والموارد البشرية.

Amazon – شركات مضمونة للعمل من المنزل

امازون هي شركة أميركية تعمل في مجال التجارة الالكترونية، حيث أحدثت في ثورة في عالم التسوق الرقمي. تقدم الشركة خدمات التجارة الالكتروني بالإضافة إلى خدمات الحواسيب المختلفة. يمكن التقدم إلى الشركة بطلب وظيفة عن بعد في العديد من الاختصاصات كثيرة منها تبحث عنها مثل:

  • مهندسي برمجيات.
  • محللو بيانات.
  • الموارد البشرية.
  • خدمة دعم العملاء.

شركة Appen

تعتبر شركة أبين الأولى بين قائمة شركات مضمونة للعمل من المنزل للدول العربية بشكل عام ومصر خصوصا. تقدم Appen خدماتها في شغل مجالات متعددة مثل، الترجمة، تحويل المقاطع الصوتية إلى نصوص، تقييم التصميم والترجمة. تعد الوظائف التي تقدمها هذه الشركة سهلة مقارنة بغيرها من الشركات في حين يتطلب الحصول عليها فترة زمنية أطول واختبار صعب قليلا. تعمل شركة أبين في مجال توفير بيانات منتجات التعلم الآلي وكل ما يخص الذكاء الصنعي.

شركة American Express

مؤسسة أمريكان إكسبريس هي شركة أمريكية تعمل في مجال الخدمات المالية المختلفة، تتميز بإتاحتها فرص العمل من المنزل لأكثر من 25 دولة عربية وأجنبية. لكن تشترط شركة اكسبريس للحصول على وظيفة فيها الخضوع لعدة اختبارات.

شركة rev

العمل الحر من المنزل

ريف هي شركة خدمات متنوعة تقدم خدماتها في عدة لغات تشمل من بينها اللغة العربية، في حين، أنها رائدة في مجال تقديم خدمات الترجمة والتفريغ الصوتي وما إلى ذلك.

 شركة Dropbox

وهي شركة برمجيات تقوم على نظام التخزين السحابي، توفر شركة دروب بوكس فرص عمل عن بعد في مجالات كثيرة مثل خدمة العملاء والهندسة البرمجية وغيرها.

ما هي المواقع الالكترونية للعمل أون لاين

كنا تحدثنا عن أهم شركات مضمونة للعمل من المنزل، ولكن هناك أيضا بعض المواقع الإلكترونية الموثوقة عربية وعالمية التي يمكن العمل عليها من المنزل أون لاين بكل سهولة وهي مناسبة للنساء اللواتي يرغبن بزيادة دخلهن، من أهم هذه المواقع:

1- موقع Khamsat

يعد موقع خمسات من مواقع الخدمات المصغرة وليس من ضمن شركات مضمونة للعمل من المنزل إلاّ انه يقدم فرص رائعة للعمل في مجال الكتابة والتصميم و التسويق بالعمولة والسوشيال ميديا، وكل ما يخطر في بالك من أعمال يمكن القيام بها من المنزل.  خمسات وموقع مستقل هما موقعين متشابهين للعمل الحر من المنزل يتبعان لـ شركة حسوب يمكن أن تعرف طبيعة عملهما بزيارة الموقع والتسجيل فيه.

2- موقع Up work

وهو موقع شهير للعمل عبر الإنترنت من المنزل، يقوم بدور الوسيط بين العميل ومقدم الخدمة. يعتبر اب ورك من المواقع المضمونة للعمل من المنزل، لكن شرط وجود مهارات جيدة للتقدم إلى الوظائف المعروضة إضافة إلى مهارات التواصل.

3- Freelancer.com

موقع للعمل من المنزل أيضا يقوم على نفس مبدأ المواقع السابقة فهو وسيط بين طالب الخدمة والمتقدم إليها.

4- موقع Fiverr

من المواقع المضمونة للعمل من المنزل عبر الإنترنت وهو جيد بشكل خاص للسيدات، يقوم الموقع على خدمات الترويج التي يقدمها لعملائه. لكنه يحتاج إلى النجاح في اختبار قبول لمعرفة مدى التمكن من مهارات الكوبي رايتينغ المحتوى الإعلاني،  تسويق إلكتروني.

أسئلة شائعة عن أهم شركات مضمونة للعمل من المنزل

يشغل بال جميع الباحثين عن وظائف عبر الانترنت اونلاين أسئلة متنوعة، اخترت لك بعضا منها:

هل يحتاج العمل عبر الانترنت Online لحاسوب ؟

في الحقيقية، هناك بعض الأعمال تتطلب وجود لاب توب للعمل من البيت مثل أعمال التصميم التي تحتاج برامج خاصة، لكن بالطبع هناك الكثير من الوظائف يمكن العمل فيها بواسطة هاتفك الذكي فقط.

كيف أبحث عن فرص العمل عبر الانترنت؟

بداية عليك أن تتملك حساب خاص في أحد المواقع أو الشركات التي تعرض قوائم شاغرة للعمل فيها، وبعد ذلك البحث عن الفرص المناسبة لمهاراتك. بالطبع الخطوة الاولى التي يجب التركيز عليها هي وجود سيرة ذاتية محترفة أو معرض أعمال لديك والتقدم من خلالها لتنال فرصة أكبر

ما هي خلاصة تجربتك في العمل عبر الانترنت؟

من خلال تجربتي في العمل الحر عبر الانترنت في كتابة المحتوى على مواقع الويب يمكنني أن أقدم لك خلاصة هذه التجربة المميزة بسطر واحد فقط ” المستقبل ملك وظائف العمل المستقل في الشركات عبر الانترنت، هناك الكثير من فرص العمل من المنزل، والكثير من العوامل التي تدفع باتجاه اختيار وظيفة عن بعد بدلا من الوظائف التقليدية”.

في ختام مقالنا عن افضل شركات مضمونة للعمل من المنزل، باستطاعتنا القول إن العمل عن بُعد يعد خيارا مثاليا للباحثين عن فرص جادة في ملء حياتهم بشكل مفيد والاستفادة من المزايا الكثيرة التي يقدمها العمل الحر عبر الانترنت، وهو خيار رائع للموازنة بين الحياة الشخصية والمهنية.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافققراءة المزيد